الخصوصية والأمن

بياناتك آمنة! اقرأ هنا كيف نراقب هذه البيانات لضمان خصوصيتك حتى تتمكن من استخدام أنظمتنا بأمان.

لماذا نقوم بتخزين البيانات؟
يمكنك استخدام موقعنا على شبكة الإنترنت للبحث عن الآخرين والتواصل معهم بناءً على طلب معين. على سبيل المثال: قد ترغب في الحصول على مساعدة منزلية في أمستردام. بعد الانتهاء من التسجيل ، نقوم بحفظ بعض المعلومات حتى نتمكن من مساعدتك بشكل صحيح. تسجل أنظمتنا طلبك ، وبناءً على هذا الطلب ، ابحث عن الآخرين الذين يستوفون ما تبحث عنه بناءً على البيانات المخزنة. يجب أن نتمكن أيضًا من الاتصال بك مرة أخرى وإجراء المدفوعات نيابة عنك ، لذلك نحتاج إلى معلومات الاتصال الخاصة بك جميع البيانات التي نحتفظ بها ضرورية لتقديم الخدمة التي تريدها بشكل صحيح. يتم استخدام البيانات لطلباتك فقط وليس لأي أغراض أخرى.
ما هي البيانات العامة؟
في اللحظة التي تنشئ فيها إعلانًا ، يمكن للزوار الآخرين العثور عليه بعد البحث المستهدف. نحن لا نظهر عنوانك وتفاصيل الاتصال الخاصة بك.
ما هي البيانات التي نخزنها؟
تفاصيل اسمك وعنوانك. معلومات الاتصال مثل البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي ورقم الهاتف. وجميع الاتصالات من خلال نظامنا ومعه.
ماذا يحدث لبياناتي إذا قمت بتعليق حسابي؟
سيتم ببساطة حفظ بياناتك عندما تريد تنشيط الحساب مرة أخرى. ستتم إزالة إعلانك من موقعنا. الشيء الوحيد الذي سيستمر الآخرون في رؤيته هو المحادثات التي أجريتها معهم.
ما الذي يظل لي في النظام عندما أغلق حسابي؟
عند إغلاق الحساب ، تظل أي اتصالات سابقة متاحة للأشخاص الآخرين. يتم الكتابة فوق جميع البيانات الأخرى ولا يمكن قراءتها أو استعادتها بعد ذلك.
من آخر يمكنه الوصول إلى بياناتي؟
بالنسبة لمقدمي الخدمة ، نقوم بإنشاء صفحة ويب يمكن لزوار الموقع عرضها. عند إنشاء الصفحة ، يمكنك تحديد البيانات التي يتم عرضها ومحتواها. بعد إلغاء تنشيط حسابك أو إغلاقه ، لن نعرض هذه المعلومات مرة أخرى. من المحتمل أن محركات البحث مثل Google و Yahoo و Bing لا تزال تمتلك نسخًا من هذه الصفحات. قم بزيارة مواقع الويب لمحركات البحث هذه لمعرفة كيفية حذف البيانات هناك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لجميع مستخدمي أنظمتنا نسخ البيانات العامة التي قدمتها. تتلقى الشركات التي نستخدمها لإرسال رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية عنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف ومحتوى الرسالة التي يتم إرسالها إليك.
هل انت بامان
نحن نبذل قصارى جهدنا لنكون بأمان قدر الإمكان. نقوم بذلك من خلال التفكير بعناية في من يمكنه رؤية البيانات ومتى. استخدام طرق مجربة للعمل مع البرامج والبيانات. من خلال كونها محدثة ولا تفقد تحديثات الأمان. من خلال العمل فقط مع المعلومات المشفرة وإجراء فحص تلقائي لمواقعنا الإلكترونية يوميًا للتحقق من الأمان.
أسئلة أو تعليقات؟
اتصل بنا مع أسئلة أو تعليقات حول تشغيل النظام واستخدام البيانات الخاصة بك.
ابحث عن مساعدتك
Privacy policy